مطالبة محافظ شبوة بإطلاق سراح المعتقلين من أبناء ردفان والضالع ويافع فوراً دون مناورات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه الشيخ القبلي لحمر علي لسود رسالة إلى محافظ الإخواني محمد صالح بن عديو يطالبه فيها بإطلاق سراح المعتقلين من أبناء ردفان والضالع ويافع فوراً دون مناورات.

وقال لحمر في الرسالة الموجهة للمحافظ : أطلقوا سراح أبناء ورفان ويافع، فهؤلاء عابرين طريق السبيل لا لهم ناقة ولا جمل مثلهم مثل الذين يتنقلون من أبناء والشمال من وإلى كل المحافظات، مشيراً أن تمادي سلطة شبوة الإخوانية في إختطافات الأبرياء من الطرق العامة ستكون له آثاراً على المستويين القريب والمتوسط.

وأكد لحمر، أن قضية الجنوب والخلافات مع مليشيات وعصابات قديمة، قبل حتى أن يتجاوز المحافظ بن عديو سن الـ 18 عام، حسب قوله.

واعتبر لحمر أن أعلى مراحل الفشل هو لجوء الطرف الفاشل والمهزوم للقيام بعمليات تقطع وإختطافات تستهدف مدنيين لا علاقة لهم بما يحصل على الأرض، في نقاط التفتيش ظلماً وإنتقاماً.

وكرّر لحمر مناشدته لكل أبناء شبوة بإدانة سلطة الإخوان ممثلة في المحافظ بن عديو والتي تقوم مليشياتها بإختطاف المارة وعابري طريق السبيل.

كما ناشد العربي ومندوبها المتواجد في مطار عتق باعتباره يمثل خادم الحرمين وولي عهده، أن يسمع منه أبناء شبوة موقفاً منصفاً في قول كلمة الحق.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق