انتقالي حضرموت يوزع مستلزمات طبية للمرافق الصحية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تواصلا للجهود التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، للتصدي لجائحة ، قامت صباح اليوم اللجنة التي شكلتها لهذا الغرض ، بتوزيع دفعة جديدة من الدعم للمرافق الصحية .

واشتملت دفعة الدعم الجديدة التي تم توزيعها اليوم ، واستفاد منها ، المستشفى الجامعي ، ومستشفى غيل باوزير ، والمركز الصحي بمديرية شحير ، على جهاز لتخطيط لمستشفى الغيل ، ومستلزمات طبية متنوعة وملابس وقائية ، ومطهرات ومحاليل مخبرية وأدوية للمرافق الصحية الثلاثة .

وأبدت اللجنة استعدادها في توفير المزيد من الدعم للمرافق الصحية بالمديرية ، مساهمة منها في تغطية النواقص التي تحتاجها . . يذكر أن لجنة مكافحة كورونا بمحافظة حضرموت ، تشكلت بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، وتحظى بمتابعته الشخصية ودعمه ، وقامت منذ الإعلان عن الإجراءات الاحترازية بالمحافظة لمجابهة جائحة كورونا ، بحملات تعقيمية ورش ضبابي وتوعية إعلامية ، كما ساهمت في توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالعاصمة ومختلف مديريات المحافظة من المستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والمواد التعقيمية ، و تجاوزت قيمة النشاطات التعقيمية والدعومات للمرافق الصحية الستين مليون ريال .

حضر عملية توزيع الدعم، الأخوة أعضاء الجمعية الوطنية أعضاء اللجنة الأستاذ عوض أحمد بن جميل ، والدكتور فتحي بامطرف ، والدكتور يسلم علي باوزير .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق