نصيب تريم لمجابهة "كورونا" غيض من فيض الدعم الإماراتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة والمجلس الانتقالي الجنوبي سلم وفد من بمديرية تريم ضم كلا من المهندس صالح بازقامه عضو الجمعية الوطنية ونائب رئيس لجنة الطوارئ بالمديرية والاستاذ خالد باغريب عضو الجمعية الوطنية والاخ منير مفتاح يادين رئيس اللجنة الصحية بالمجلس الانتقالي بمديرية تريم، سلم معدات طبية وصحية نوعية لأول مرة تسلّم لمستشفى تريم.

المعدات الطبية النوعية سلّمت لكل من مدير مكتب الصحة والسكان بتريم الدكتور سالم بن عبيدون، ومدير مستشفى تريم الدكتور محمد حداد الكاف، وبحضور أمين المخازن الدكتور صبري باشعيب.

المعدات الطبية إشتملت على أدوات صحية خاصة بغرفة العزل وبعض الاجهزة الخاص بفيروس
وهي كالتالي :

الأجهزة : جهاز مونتر (جهاز مراقبة العلامات الحيوية )جهاز تخطيط قلب متطور ECG، جهاز تنفس اصطناعي لحالات كوفيد - 19.

وسلم وفد الانتقالي أيضا مستلزمات طبية منها حامي للوجه بلاستيك و قفازات بمختلف انواعها وعدد من معقمات الأيدي بالإضافة إلى كمامات ان 95 وعدد من الكمامات الخاصة بالجراحة.

وفد المجلس الإنتقالي #الجنوبي بمدينة تريم سلم أيضا مدير مكتب الصحة بمدينة تريم مكرمة مقدمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وكانت كالتالي :

جهاز شفط السوائل وعدد من البدلات التي تستخدم للحماية والوقاية من فيروس كرونا بغرف العزل، نظارات واقيه، احذيه واقية، كمامات خاصة للتعامل مع الأبخرة السامة، حامل دريبات، اسطوانات اوكسجين مع ملحقاتها، معقمات و مطهرات.

وفي وختام الزيارة عبر كلا من مدير مكتب الصحة ومدير مستشفى تريم عن سعادتهم بما قدمته الامارات العربية المتحدة والمجلس الانتقالي من معونات لها بالغ الاثر في تحسين الاداء لمجابهة جائحة كورونا .. حيث تعتبر تلك المساعدات نوعية وأتت في وقت كانت مدرية تريم في امس الحاجة اليها، وحث مندوبي المجلس على بذل المزيد من الجهد لخدمة الناس في المديرية.

ومن جهته عبر وفد المجلس الانتقالي عن سعادته بخدمة المجتمع ووعدوا ببذل مزيدا من العمل وتقديم مزيد من الدعم لتوفير متطلبات العمل الطبي في المديرية وكل عمل يمكن ان يكون له اثره في المجتمع.
اعلام المجلس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق