القوات الغازية الاخوانية تعترف بمقتل اربعة من كبار قادتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعترفت القوات الغازية في مواجهات البارحة واليوم بمقتل قائد اللواء 153 العميد محمدصالح العقيلي وعقيد محمدسالم العياشي من البيضاء وعقيد احمدباشادي بن طعيمان وعقيد فاضل عبدالله اركان لواء 21 مشاه من ريمة

وكان ابطال القوات الجنوبية قد تصدوا لهجوم مباغت حاولت مليشيات الاخوان من خلاله إحداث ضجة إعلامية صادف ذكرى 22 مايو المشئوم باللجوء إلى القصف المدفعي ومحاولات تسلل باتجاه اللواء الثالث دعم واسناد وجبهتي الطرية ووادي سلا.

واوضح بهذا الصدد ل" تايم" اركان اللواء الاول مكافحة الإرهاب في محافظة أبين نائف بدر ان المعركة استمرت منذ منتصف ليلة أمس حتى منتصف نهار اليوم معها تمكن ابطال القوات الجنوبية من افشال تسلل القوات الغازية وتقهقرها من حيث أتت بل ان القوات الجنوبية انتقلت في معركة الامس واليوم من الدفاع إلى الهجوم.

ونفى اركان اللواء نائف بدر خسائر في صفوف القوات الجنوبية وقال : "اطلاقا لاتوجد اي خسائر بشرية او مادية في قواتنا وهذا يعكس حسن تصرف قيادتنا العسكرية ومهارتها في ادارة المعركة فيما شوهدت بعض الأطقم والعربات محترقة في صفوف القوات الغازية بعد اصابات محققة في صفوفهم".

وأكد أثناء هروبهم عطبت بعض الاطقم فتركوها في الرمال وولوا بجلودهم : "ان رجالنا في معنويات قتالية عالية جدا وان كل محاولاتهم تبوء بالفشل الذريع".

ونقل اركان اللواء التهاني الصادقة بعيد الفطر المبارك للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم ولكل مقاتلي القوات الجنوبية الأبطال الصامدون في الخنادق والمتارس وجبهات الشرف والبطولة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق