المتحدث الاعلامي يكشف عن مستجدات مبشرة في معارك ابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف المتحدث الإعلامي باسم محور أبين العسكري، محمد النقيب، عن مستجدات مبشرة في معارك أبين، ومنها سيطرت القوات الجنوبية على مناطق عدة في شقرة، واغتنام عدد من الآليات العسكرية التابعة لمليشيات الإخوان.

وزار النقيب اليوم الخميس، جبهات محور ابين، وقال في منشور على حسابه فيسبوك رصده ( تايم) : أن الابطال استقبلوهم بالانتصارات.

وعن الانتصارات في معركة اليوم، قال النقيب : "تكللت معركة اليوم بالسيطرة على مناطق عدة في القطاع الايسر وهي على وشك الالتحام مع قواتنا في الحزام الامني بقيادة البطل عبداللطيف السيد في الجبل الاسود".

وأضاف النقيب : "قواتنا المسلحة الجنوبية إغتنمت عددا من الاليات بينها 4 اطقم عسكرية تركتها مليشيات الاخوان بعد فرارها".

وكان رئيس الإدارة الذاتية للجنوب اللواء أحمد سعيد بن بريك، قد أصدر، أمس الاربعاء، قرار بتعيين النقيب/محمد النقيب، متحدث إعلامي لجبهات محور أبين، بالإضافة إلى كونه متحدث باسم المنطقة العسكرية الرابعة.

وتعليقا على القرار قال النقيب : "تشرفت بتكليفي ناطقا اعلاميا بإسم جبهات محور ابين إضافة الى كوني ناطقا بإسم المنطقة العسكرية الرابعة وهي مهمة وطنية سأكون بها ومن خلالها عند مستوى ثقة شعبنا الجنوبي وقيادته السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، وكم هو الشرف الكبير لي في مشاركة زملاء السلاح والرباط ميادين الإنتصارات والانجازات والتضحيات في معركة إجتثاث الارهاب".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق