صحيفة سعودية تكشف الدور القطري المشبوة لإشعال الأزمة في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة عكاظ السعودية عن الدور القطري المشبوه لإشعال الأزمة في ، حيث أكد عضو عبدالرحمن معزب في تصريحات خاصة لصحيفة "عكاظ" السعودية، وجود عملية تآمرية قطرية واضحة تدعم وتحرض المليشيات الحوثية الإيرانية على استهداف المدن السعودية والمحافظات اليمنية بالصواريخ الباليستية.
وأشار معزب إلى أن دور قطر في اليمن تخريبي بهدف إطالة أمد الحرب، وإبقاء اليمنيين بكل أطيافهم وأحزابهم في الحروب، بدليل مشاركة قطر في الحروب السابقة ودعمها في صعدة.
وقال معزب: إن "النظام القطري يريد حالياً استثمار العداء الإيراني، باستغلال الأراضي اليمنية ضد وتحديداً المملكة والإمارات، معتمداً على ضخ الأموال للحوثيين وتحريضهم على الاستمرار في استهداف المحافظات اليمنية والمدن والمنشآت السعودية والأعيان المدنية بالصواريخ الباليستية"، مبيناً أنه يجب على الجميع إدراك خطورة التنسيق القطري الإيراني في اليمن، الذي يتطلب مواجهته بقوة من كل اليمنيين.
وأكد معزب أن القطريين يهرّبون الأموال للميليشيات الحوثية في ليس تعاطفاً أو تحالفاً معها ولكن كأداة رخيصة تنفذ ما يطلب منها للإضرار باليمن واليمنيين دون استثناء، وإشعال الحروب في عموم الأراضي اليمنية، وهو الأمر الذي يجب أن يجابه بقوة من جميع القوى اليمنية، والتنبه للعبة القطرية القذرة، التي إن استمرت فلن يعود الأمن لربوع اليمن ولن يهنأ بالاستقرار.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق