في ذكرى تحرير عدن جنوبيون يتذكرون أول شهيد إماراتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
27رمضان، والتي تصادف الذكرى الخامسة لتحرير مدينة من عدوان مليشيات الموالية لإيران، يتذكرها أبناء عدن والجنوب بكل فخر واعتزاز حين صمدوا وتمكنوا بدعم من إخماد مشروع إيران، ولم ينسى أبناء عدن والجنوب تذكر من وقف إلى جانبهم، وضحى إلى جانبهم في معارك الشرف والبطولة.
وبالتزامن مع هذه الذكرى ارسل سياسيون ونشطاء جنوبيون رسائل وفاء للتحالف العربي، رصدها محرر (عدن تايم) وتذكروا تضحيات شهدائهم، وتحديدا أول شهيد إماراتي وهو الشهيد عبدالعزيز الكعبي، الذي استشهد في معركة تحرير مطار عدن.

ويقول الصحفي نجيب المحبوبي : "في مثل هذا اليوم 27رمضان، استشهد الملازم الاول عبد العزيز الكعبي اول شهيد اماراتي في معركة تحرير عدن بالتحديد في منطقة العريش".
واضاف : "كان لي الشرف في اواخر عام 2015 بان قمت بزيارة برفقة بعثة نادي التلال لمنزل الشهيد الكعبي في منطقة العين".

من جانبه قال الناشط محمد اليافعي : " في مثل هذا اليوم ارتقى الشهيد الاماراتي/عبدالعزيز الكعبي، اول شهيد اماراتي في معركة تحرير عدن، وهي مناسبة نتذكر فيها تضحيات شهداء ومواقفهم التي غرسوها في نفس كل أحرار ".

من جانبه قال الناشط السياسي : محمد شيخ : في مثل هذا اليوم ارتقى الشهيد الاماراتي/عبدالعزيز الكعبي، في معركة تحرير عدن، والذي كان لهذا البطل ورفقائه وأبطال الجنوب دور بارز في تحرير عدن وواصلوا المسير نحو تحرير الجنوب، في حين كان المنتفعين من الحروب وتجارها يمارسوا الانتهازية وتخلوا عن مواجه الحوثي، واليوم يريدوا يأتوا لنا بغزو ثاني يريدوا أن تذهب تضحيات شهداء الجنوب والإمارات، ولكن هذا محال، فتضحيات الأشقاء في محل تقدير واعتزاز كل جنوبي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق