شهادة صادمة من وادي حضرموت.. ادفع 1500 ريال سعودي لاثبات عدم اصابتك بكورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اوردت هيئة مكافحة الفساد بجنوب صورة لشهادة اثبات تمنح في منفذ الوديعة البري اثناء دخولك لليمن عبر وادي ، للقادمين من السعودية من خلال دفع 1500 ريال سعودي.

وقالت الهيئة على صفحتها في فيسبوك رصدتها تايم: "فساد وزارة الصحة مكتب حضرموت، هذه الشهادة تباع في الحجر الصحي ب 1500 ريال سعودي".

واضافت:"ادفع 1500 واطلع من الحجر ولو لك ساعة، وبموجب سند صادر عن مكتب وزارة الصحة العامة والسكان م/حضرموت الوادي والصحراء المستشفى الميداني بميناء الوديعة العبر، حيث تصرف هذة الشهادة كإثبات حجر طبي للقادم من المملكة العربية السعودية ويخضع للحجر الصحي في المكان الذي حددته وزارة الصحة لفترة 14 يوم فتشهد أن المذكور اعلاه اتم فترة الحجر الصحي ( 14 يوم ) وهو بصحة جيدة ولم تظهر عليه اعراض فيروس كوفيد 19 وتسمح له بمغادرة الحجر الصحي".

واختتمت: "حتى في هذة الجائحة وزارة الصحة اليمنية تستغلها لتتاجر بها".

ويتهم الكثيرون وزارة الصحة اليمنية بنهب مليارات الريالات المقدمة كمساعدات ومنح للقطاع الصحي باليمن والتي كان اخرها ما قدم لمواجهة جائحة ، فضلا عن اتهامات طالتها ايضا بشأن بيع المساعدات الطبية المقدمة من دول عديدة وعدم تزويدها للمستشفيات والمجمعات الصحية بالمحافظات المحررة والتي دائما ما تفتقر لابسط المستلزمات الطبية، بينما تنفي وزارة الصحة عادة تلك الاتهامات وتقول انها كيدية حد وصفها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق