جنوبيون يفندون مغالطات وزير الإعلام اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رد المتحدث الرسمي باسم ، م/نزار هيثم، وإعلاميون، على مغالطات وزير الإعلام اليمني معمر الارياني، والتي كتبها في تغريدات نشرها عبر حسابه على تويتر، وفي الردود فندوا الادعاءات التى أطلقها الوزير الارياني وزعم فيها أن وخلال السنوات الخمس الماضية كانت واعدة وتشهد استقرار مالي وإداري ومشاريع، وأنها اليوم عكس ذلك وأبنائها لا يستحقوا ذلك.

ووصف المتحد الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، م/نزار هيثم، حديث الارياني بدموع التماسيح تذرف على مشاريع وهم ومنهج لصوصي، وذكره بما قاله محافظ عدن المفلحي عن حكومة ، في استقالته حينها.
وقال هيثم : "‏هكذا عندما يتحدث اللصوص عن ضياع ٦سنوات من مشاريع الوهم واحترافية نهب أموال الشعب بأسم النهوض بعاصمتنا عدن وهم يذرفون دموع التماسيح من غرف فنادقهم".
وأضاف : "هذا هو أحد تلامذة بن دغر الذي قال ‎المفلحي يومآ ان كبريائه يمنعه أن يخوض في جدال مع حكومة تخطف الماء من أفواه الناس،والضوء من عيونهم".

من جانبه رد الإعلامي مختار اليافعي، على الوزير الارياني، وذكره بممارسات الحكومة اليمنية، ونظام منذ ثلاثة عقود بحق ، وأشار إلى أن عدن الآن بيد أهلها ولن تقبلهم مرة أخرى.
وقال اليافعي : "طيلة ٥ اعوام وانتم تنهبونها .. طيلة ٥ اعوام وانتم تدمرونها .. وطيلة ٣٠ عام وانتم تعتقلون وتقتلون اهلها ..العاصمة ‎عدن المدينة التي حولتموها الى قرية بسبب احتلال همجي متخلف".
وأضاف : " اسمع يا عقيم الفكر ويا عديم الفهم ‎عدن بيد اهلها ولن تقبلكم مرة اخرى ودموعك الكاذبة عليها ‎صنعاء أولى فيها".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق