توزيع مبالغ مالية للأسر المتضررة من الأمطار والأشد فقرا بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزعت مبادرة عطايا الخير التنموية، الأربعاء مبالغ مالية للأسر التي تضررت من كارثة مياه الأمطار و الاشد فقرا وذوي الاحتياجات الخاصة بعدن ، والتي جاءت بتمويل من جمعية we care .

وبلغ عدد المستفيدين من التوزيع "200" أسرة لمنطقة شعب العيدروس (العماصير) ومنطقة القطيع (المرسابة)، التواهي ، القلوعة، وعددا من الأسر المحتاجة والاشد فقرا و ذوي الاحتياجات الخاصه .

وأشارت رئيسة مبادرة عطايا الخير التنموية الأستاذة منى العولقي بأن الأسر المستفيدة من التوزيع جاءت نسبة للأمطار والسيول التي تدفقت في مدينة واعلانها منكوبة وأن هذه الأمطار تسببت الكثير من الخسائر لدى العديد من البيوت في محافظة عدن ، وكانت حصيلة ضحايا جراء هذا التدفق ،إلا أن جمعية we care كانت لها البصمة في مساعدة تلك الأسر ودعمهم بمبالغ مالية تساهم التغلب على عبئ الحياة لنجدة المتضررين من السيول وتقديرا منهم والحرص على مساعدة ومد يد العون لهم وذلك بالوقوف مع الأسر خلال مختلف الأزمات والظروف التي مروا فيها خاصة في شهر ابريل والتجاوز من محنتهم .

واشادت الأسر المستفيدة بالشكر للجهة المانحة متمنيا لهم التوفيق بمهام اعمالهم، وتقدموا ببالغ شكرهم لرئيسة المبادرة الأستاذة منى العولقي لنزولها الميداني في تفقد أوضاع المنازل المتضررة بعدن ، وكذلك الاستجابة الطارئة بجمعية we care لجهودهم وعملهم الانساني .

ويعد مشروع توزيع المبالغ المالية هي الأولى من نوعها التي تقدمها مبادرة عطايا الخير التنموية ومنظمة we care للمتضررين من السيول بعدن وتأمل في مساعدة أبنائها بمشاريع أخرى تعمل بالتخفيف من ضغوطات الحياة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق