لليوم الثاني.. تواصل أعمال حملة النظافة الشاملة في الحوطة بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تواصلت صباح اليوم الأربعاء في مديرية الحوطة عاصمة محافظة ولليوم الثاني على التوالي أعمال حملة النظافة الشاملة وتصفية المناهل وشبكة الصرف الصحي التي ينفذها بالمحافظة بدعم وتمويل من المغتربين بالشعيب .

وجرى صباح ومساء اليوم وبإشراف رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحوطة وضاح الحنيشي رفع مئات الأطنان من مخلفات القمامة المتكدسة في شوارع وأحياء مدينة الحوطة التي تعاني وضعا مأساويا جراء تنصل السلطات المحلية عن تأدية مهامها تجاه المدينة وابناءها .

وكان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي قد أشرف صباح الثلاثاء ١٩ مايو ٢٠٢٠ وبمعية رئيس انتقالي الحوطة وضاح الحنيشي والأستاذ ايمن مشيحري مشرف الحملة والأستاذ محمد الرجاعي مدير صندوق النظافة والتحسين في المحافظة وآخرون ، على تدشين عملية النظافة ورفع القمامات المكدسة في مدينة الحوطة .

وعبر أبناء مديرية الحوطة عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي قدمه إخوانهم المغتربون في الشعيب ، الضالع ، وكذلك الجهود التي تبذلها القيادة المحلية لانتقالي لحج ممثلة برئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي للتخفيف من معاناتهم والإسهام في تنفيذ حملة النظافة الشاملة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق