العميد الحوتري يتلقى عبر وسطاء رفض (الشرعية) استمرار فتح الطريق بين عدن وأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري عن تلقيه رفض قاطع من قبل العميد عبدالله الصبيحي ، أحد قادة الالوية التابعة للشرعية في استمرار فتح الطريق بين وأبين والتي جرى فتحها مؤخرا لإنهاء معاناة العالقين منذ أيام قليلة مضت.

وقال العميد الحوتري في تصريح ل" عدن تايم" أنه "تلقى في الساعة الخامسة صباح يومنا هذا الاربعاء 20مايو 2020 من الوسطاء بان عبدالله الصبيحي قائد قوات الغزو في شقره قد ابلغهم بعدم إستمرار فتح الطريق بين عدن ابين وبقية محافظات العربي امام العالقين من ابناء شعبنا الجنوبي المتوجهين الى منازلهم للاحتفاء بعيد الفطر المبارك بين افراد اسرهم".

وأعرب العميد الحوتري عن أسفه لهذا التصرف اللامسؤول وقال : " اذ ناسف لبلوغ حقدهم على شعبنا الجنوبي الى هذا المستوى الذي يثبت ان حربهم ليست موجهة ضد والقوات المسلحة الجنوبية والمقاومة الجنوبيه بل ضد شعبنا الجنوبي عامة باستخدامهم الخدمات وحرية الحركة كاحد اهم وسائل حربهم الشاملة على شعبنا الجنوبي المقاوم".

وأعلن العميد الحوتري في سياق تصريحه تمسك الشعب الجنوبي بحقه في حرية حركته وفي حقه وتسهيل نيله للخدمات العامة"، مؤكدا بالقول :"ندخر جهدا في هذا وباذن الله سينال شعبنا الجنوبي حقوقه الكامل بتحقيق الانتصار النهائي على قوى الارهاب اليمنية التي وجهت حربها الى الجنوب بدلا من توجيهها الى ومناطق سيطرة ".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق