مستشار عسكري ل(عدن تايم) : الحرب الدائرة في شقرة مؤامرة إخوانية حوثية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مستشار اللواء 14 صاعقة العقيد محمد قاسم عطوه ان الحرب الدائرة في شقرة مؤامرة إخوانية حوثية ودعا في تصريح خاص ل" تايم" كل المغرر بهم من أبناء الذين يقاتلون في صفوف العدوان الاخونجي الارهابي في جبهات مناطق ابين المشتعلة الى مغادرة معسكرات مع من قدموا من محافظات مارب وصعده والجوف وعمران لقتالنا في ابين ونواياهم الهستيرية لدخول عدن الحره الابية.
وقال : كل الجنوبيين الاحرار مدعوون للعودة إلى جادة الصواب كون الحرب الدائره على أرض الجنوب هي حرب شماليه جنوبية بامتياز ومؤامرة اخوانية حوثيه لاحتلال الجنوب .

وأضاف العقيد عطوه : نؤكد لكل جنوبي حر ولمن يريد ان يفهم نحن هنا في جبهة الشيخ سالم لم ولن نتزحزح من اماكننا الا منتصرين او شهدا وليس فقط ابين بل سنحرر كل شبر من ارض الجنوب .

وإكد العقيد محمد قاسم عطوه ل(عدن تايم) : سننكل بكل غازي وكل معتدي على ارض الجنوب
فالعهد الذي قطعناه باننا لن نهدى ولن نستكين الا باستعادة دولتنا الجنوبية ، داعيا المغرر بهم من أبناء الجنوب الى اعادة صوابهم ومراجعة انفسهم فانتم اليوم تقاتلون أبناء جلدتكم اللذين يدافعون عن الحق وعن مستقبلكم ومستقبل ابنائكم .

واضاف : نحن تصالحنا وتسامحنا ولايمكن ان ننقض العهد ونقول للشرفاء من أبناء الجنوب اننا اليوم في هذه الجبهة قد تم اسر جنود وقيادات الوية للاسف كلهم جنوبيين وقد اعطينا توجيهات باكرام كل الاسرى وايلائهم الرعايه الكامله فهذه هي اخلاقيات المحارب الجنوبي المعروفة.

واختتم العقيد محمد قاسم عطوه ل( عدن تايم) بالقول من هنا ومن جبهة الشيخ سالم نطمن كل ابنا الجنوب الحبيب اننا لم نتزحزح من اماكننا والمعنويات تعانق الجبال والثقه بعدالة قضيتنا هي النابض لكل جنوبي حر .
فنحن مستعدون لكل توجيهات القائد عيدروس الزبيدي الى مابعد ابين باذن الله.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق