مبادرة لأجل عدن تدعم المجمعات الصحّية في عدن للعمل على مدار الساعة

0 تعليق ارسل طباعة

دشنت مبادرة لأجل توقيع عقود توفير الاحتياجات الطارئة والحوافز المالية لعدد من المستشفيات والمراكز الصحية في مشفى ٢٢ مايو الجراحي المنصوره والمجمع الصحي بمديريه الشيخ عثمان وجاري العمل لدعم المجمعات الصحيه في مديريات العاصمة عدن وما جوارها، بدعم وتمويل من تجار فاعلي الخير.
وتهدف المبادرة إلى تشغيل جميع المستشفيات وعلى رأسها مستشفى الصداقة العام للنهوض بالوضع الصحي في العاصمة عدن.

وقد دعمت الحملة استمرار العمل في مجمعي صحي وهم مركز 22 مايو الجراحي في مديرية المنصورة والمجمع الصحي في مديرية الشيخ عثمان، ويجرى العمل من اجل تشغيل جميع المجمعات الصحية في عدن على مدار اربعة وعشرين ساعة، لاستقبال وعلاج حالات الحميات وفرز حالات .

ووقع ممثل المبادرة زكريا احمد عبدالحفيظ، مذكرتي تفاهم مع كلا من مستشفى خليفة بن زايد ومجمع الشيخ عثمان الصحي، على أن يتم استكمال توقيع المذكرات مع بقية المرافق الصحية خلال الأيام المقبلة.

وقد قامت المبادرة بتجهيز مسلتزمات الخيمه الخاصة بحالات كورونا في 22 مايو، وتشقيلها بكل ما يلزم من معدات طبيه وتاثيث وايضا تكفلت بحوافز للطواقم الطبية بالإضافة إلى أدوات السلامة المهنية ومساعدات عينية، فيما تلتزم المرافق الصحية بتوفير الكادر على مدار 24 ساعة لاستقبال الحالات المرضية.

ووجهت مبادرة لأجل عدن دعوتها لجميع سكان العاصمة عدن بان من لديه حالة مرضية عليه التوجه في الوقت الحالي الى مستشفى ٢٢ مايو الجراحي مديرية المنصورة والمجمع الصحي في مديرية الشيخ عثمان، حيث ان طواقمهما الطبية على جاهزية واستعداد تام وبدوام على مدار الساعة لأجل استقبالهم وتوفير كل ما يلزم من علاج بمبلغ رمزي
وتتمنى لهم الشفاء العاجل

وناشدت مبادرة لأجل عدن كل من لديه ضمير انساني من فاعلي الخير والمقتدرين من التجار ورجال المال والاعمال الى المسارعة لتقديم يد العون والدعم المالي، مطمئنين إياهم بان تبرعاتهم في أيدي أمينة والعمل قائم على الشفافية والمصداقية وعلى نحو مرتب بنظام محاسبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق