جهود قيادة الدعم والإسناد في اخماد حريق قاطرة الديزل "تفاصيل"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفاعلت قيادة الدعم والإسناد مع الحادثة التي حصلت في كورنيش ريمي في قطاع المنصورة بالعاصمة .

وحضرت القيادة العامة لألوية الدعم والإسناد يتقدمهم العميد محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الإسناد والدعم وأخيه العميد نبيل المشوشي أركان حرب الألوية قائد اللواء الثالث دعم وإسناد بمعية القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية والحزام الأمني -قطاع المنصورة- والقائد خلدون بافخسوس قائد كتيبة الاحتياط الثالثة.

وأفاد مصدر أمني أن الحادث قد وقع بعد أن انحرفت قاطرة محملة بمادة الديزل عن مسارها فأدى ذلك إلى انزلاق القاطرة وانقلابها مما أدى إلى تسرب كميات كبيرة من الديزل إلى الأرض.

وأضاف المصدر أنه وقبل اشتعال النيران مرَّت سيارة مسرعة في الطريق فتسببت حرارة محركات السيارة إلى اشتعال حريق ضخم على بعد مسافة من موقع القاطرة المنكوبة.

وبادرت والحزام الأمني -قطاع المنصورة- إلى منع تجمهر المواطنين خوفاٌ من حدوث حرائق جانبية تضر بالموجودين.

كما ساهمت القوات الحاضرة بإطفاء الحريق ممسكين بخراطيم المياه باتجاه أماكن اشتعال النيران والتي غطت دخانها سماء المنطقة وكست بلونها الأسود واجهات عدداً من المباني المحاذية لمكان الحريق.

واستطاعت قيادة قوات الدعم والإسناد وكذا قيادة الحزام الأمني -قطاع المنصورة- إنهاء الحريق بسرعة قياسية من خلال جلب عربات الدفاع المدني وتسهيل مهمتها والقيام بمساندتها، وكذا إحضار عربات خاصة لشفط مادة الديزل والتي كانت منهمرة على الشارع الرئيس في كورنيش المحافظ بالمنصورة.32b379de51.jpg5cb74ee635.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق