اغاثية انتقالي صيرة تكثف من حملات النظافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
واصلت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في انتقالي صيرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19مايو2020م حملة النظافة المكثفة في المديرية، بتكليف من الدكتور/محمود بن جرادي رئيس انتقالي صيرة، وبالتعاون مع صندوق النظافة وتحسين المدينة وادارة المجاري المدير/سامي أنور والأخ/فتحي الصنعاني مدير الصيانة في المجاري لدئ المديرية، حيث تعتبر الحملة في يومها الرابع علئ التوالي بهدف رفع المخلفات المتراكمة في شوارع المديرية.

وانطلقت الحملة قبل أيام وتقوم برفع المخلفات المتراكمة في الشوارع، والآزقة والحواري واماكن تواجد النفايات في بعض الطرقات وأمام المحلات التجارية والمنازل، حيث تمحورت الحملة صباح اليوم في حارة القاضي في جهه ومن جهه اخرئ في ماتبقئ من مربع القطيع (الهجرة والجوازات).

تأتي الحملة ضمن الإجراءات الإحترازية التي يقوم بها في العاصمة نتيجة انتشار الأمراض والأوبئة في المديرية.

في سياق العمل الإنساني والإغاثي واصلت فرق الإغاثة صباح اليوم حملة الرش الضبابي المكثفة التي قامت بها منذ ايام ولازالت مستمرة حتئ اليوم، حيث تمحورت الحملة اليوم في جميع آزقة وحواري المديرية.

ونالت الحملة ارتياح كبير من قبل المواطنين في المديرية، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن في إنجاح الحملة التي تعكس صورة مدينة كريتر من وضعها السابق الئ وضعية أجمل وأفضل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق