مكتب الصحة في مطار عدن يعتذر عن استقبال العالقين لهذا السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتذر مكتب الصحة في مطار الدولي عن استقبال العالقين القادمين من الخارج، مؤكدا انه يفتقر لادوات الحماية والسلامة الشخصية وموظفيه دون مخصصات مالية منذ مدة.

وقال مدير مكتب الصحة في مطار عدن احمد سعيد المفلحي في بلاغ صحفي وجهه الى وزير الصحة والسكان ولجنة الطوارئ: "نحن طاقم مكتب الصحة في مطار عدن الدولى نفيدكم عدم امكانية استقبال العالقين نظرا لعدم معرفتنا عن اليات العمل وعدم صرف اي مستحقات للعاملين الصحيين في المطار".

واضاف:"سمعنا عن ملايين ولا نرى شي من الوزارة او مكتب الصحة عدن سوى بعض الدعم من الاخ.مدير المطار وبعض الخيرين مثل د الوالى ود الباكري".

وتابع: " من الاول من فيراير والى 17 مارس ونحن نستقبل المسافرين وبعد اغلاق المطار استمرينا في العمل لاستقبال الطائرات العسكرية وطائرات المنظمات الدولية مع عدم توفر الكاكيرا الحرارية وعدم توفر وسائل الوقاية الكافية".

واوضح المفلحي ان: "كل الجهات العاملة في المطار من البوابة حتى الطائرة يطلبوا كمامات وجلفزت من الصحة بالمطار ونحن امكانياتنا شحيحة، وبناء على ماذكر اعلاه ونيابة عن زملائي الطاقم الصحي بمطار عدن الدولى نعتذر عن مباشرة العمل حتى يتم توفير طلباتنا".

يذكر ان طائرة ستصل الليلة من الامارات تحمل عدد من العالقين الى مطار عدن.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق