قيادي في الحزام بأبين يدعو قبائل آل باكازم للنفير العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا القيادي في المقاومة الجنوبية وقائد الحزام الأمني بمديرية المحفد القائد/رشاد علي الكازمي كافة قبائل آل باكازم الدهماء في مديرتي أحور والمحفد إلى النفير العام لمواجهة قوات حزب الإرهابي القادمة من محافظة في محاولة منها للسيطرة على الأراضي الجنوبية وتكرار ماحصل في صيف 1994م.

وقال الكازمي في تصريح شديد اللهجة : ندعو قبائل آل باكازم الدهماء والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني والمواطنون في مديرتي أحور والمحفد إلى النفير العام والألتفاف حول المقاومة الجنوبية والحزام الأمني وقطع الطرق الرئيسية لمنع وصول التعزيزات منها إلى شقرة.

وثمن القائد الكازمي مواقف قبائل باكازم الشجاعة التي لقنت ولازالت تلقن تلك المليشيات دروسا قاسية على أراضيها . مشيدا بتلك المواقف البطولية التي سطرتها القبائل مشيرا إلى أن هذه الإنتصارات نصرا للجنوبيين عامة من أجل الحرية والكرامة وإستعادة دولة العربي على حدود 1990م .

ودعا أبناء الجنوب الذين يقاتلون مع حزب الإصلاح أن يعودوا إلى صوابهم وأن ينضموا إلى القوات الجنوبية وردع المخطط الخبيث التي تخطط له قطر وتركيا بذراعها "حزب الإصلاح الإرهابي ".

كما أستبعد الكازمي دخول قوات حزب الإصلاح إلى ، حيث قال: من الصعب جدا على هذه العصابة الإرهابية دخول العاصمة عدن نحن نمتلك قوة ضاربة في أبين وعدن والضالع ولحج بإستطاعتها الوصول إلى آخر شبر من أرض الجنوب و نحن على ثقة تامة من ذلك ونثق بقدراتنا العسكرية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق