بحضور عسكري وأمني .. إجتماع لانتقالي سقطرى يؤكد على ضرورة حماية الجزيرة من أي اعتداء إخواني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد إجتماع موسع عقد اليوم في محافظة ارخبيل برئاسة رئيس المجلس في المحافظة، على ضرورة حماية، الارخبيل وضبط الميناء من أي اعتداء إرهابي من قبل مليشيات الإخوان الإرهابية، كما أكد على التعاون مع الأشقاء في العربي والعمل يداً بيد لحماية الميناء من أي إخلال أمني.

وترأس المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الإثنين، اجتماعاً موسعا ضم القيادات العسكرية والأمنية الجنوبية ورؤساء الإدارات بالقيادة المحلية للمحافظة، وأعضاء الجمعية العمومية، ورئيسي القيادتين المحليتين بمديرتي حديبو وقلنسية ورؤساء المراكز بالمديرتين.

وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع في المحافظة والتصعيد الذي لجأت إليه السلطة الإخوانية لخلق الفوضى عبر مليشياتها المسلحة، من خلال محاولة إعادة عمليات الاغتيال والملاحقات للقيادات العسكرية والأمنية والسياسيين المدنيين والنشطاء والإعلاميين.

وأدان الاجتماع تمادي تلك العصابات الإخوانية في مضايقة أبناء سقطرى تنموياً واجتماعياً واقتصادياً، وتعمدها عرقلة دخول الباخرة الإماراتية التي تحمل مساعدات إنسانية ومنها مادة الديزل للمحطات الكهربائية بالأرخبيل، وكذا التضييق على الداعمين واحتكار الميناء لتمرير مشاريع الجماعات الإرهابية عبر هذا المنفذ الهام.

وأجمع الحاضرون على ضرورة حماية الجزيرة وضبط الميناء من أي اعتداء إرهابي من قبل هذه المليشيات الإخوانية الإرهابية، والتعاون مع الأشقاء في التحالف العربي والعمل يداً بيد والوقوف جميعاً لحماية الميناء من أي إخلال أمني.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق