مدير صندوق النظافة بعدن: نمر بأزمات كثيرة ونرحب بالمبادرات المجتمعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال قائد راشد المدير التنفيذي لصندوق النظافة في العاصمة ان صندوق النظافة يرحب بكل المبادرات المجتمعية التي من شأنها المساهمة مع عمال النظافة في سبيل مكافحة الامراض والاوبئة ورفع وعي المجتمع بأهمية النظافة وجعل عدن مدينة نظيفة خالية من الامراض بتكاثف الجميع.

واضاف راشد في تصريح صحفي ان صندوق النظافة يمر بأزمات كثيرة وكبيرة منذ حرب 2015 منها تدمير جزء كبير من آليات النظافة، اضافة للازدياد المتسارع للكثافة السكانية المهولة التي شهدتها مدينة عدن منذ الحرب الى الان والكثير مما عرقل منظومة النظافة في عدن.

وتابع: "الا اننا في صندوق النظافة اداريين وعمال استطعنا الحفاظ على هذا المرفق وسط ظروف بالغة التعقيد واستطعنا خدمة عدن في احلك الظروف، الا ان النظافة لا تقتصر على صندوق النظافة فقط بل يجب على المجتمع المساهمة الفاعلة جنباً لجنب مع عامل النظافة للوصول للمستوى التي تستحقه عدن وابنائها".

واختتم قائلا: "ومن هذا المنطلق ندعوا ابناء عدن الى تكثيف المبادرات المجتمعية التي من شأنها رفع مستوى الوعي لدى المواطن والمساهمة الفاعلة للمجتمع مع جهود عمال النظافة، وقد شاهدنا في الآونه الاخيرة مبادرات مجتمعية شبابية تستحق الاشادة بها وندعوا لدعمها ونحن نفتح ابوابنا لمثل هكذا مبادرات دائماً مرحبين بدور المجتمع المهم في الشراكة مع عامل النظافة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق