الصالح يكشف حقيقة تضليل تصريح بن بريك حول الملاحة الدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق القيادي في أحمد الصالح على أصوات بعض القيادات التابعة لحزب في التي عادة ما تشن هجوما على وقال: "إذا كنا متفقين نحن اليوم بأن هو العدو الأول لليمن شمالا وجنوبا واننا يفترض جميعا بأن نوجهه سهامنا واقلامنا وسلاحنا وخاطبنا السياسي تجاه هذا العدو الأول الذين شردوا الحكومة من ولم يشردها الجنوبين فإن هذا لن يخدم الجميع تجاه الهدف الأول".

وقال الصالح في مداخلة تلفزيونية اليوم:  " إن من حاول الاصطياد في تصريحات اللواء بن بريك في تصريحات سابقة لها على قناة أبو ظبي بالتهديد للملاحة الدولية عام 2017م انه لا يمكن لمن يحمل مشروع سياسي حقيقي ويحظى بحاضنة شعبية عارمة وجماهيرية ويناضل من اجل تثبيته على الأرض ان يهدد الملاحة الدولية او يصبح خارج اهداف المجتمع الدولي".

وكشف الصالح خلفية ذلك التصريح وقال: " إن اللواء بن بريك كان يتحدث أنه فعلا لو لم يحصل الجنوب على مشروعة ستنزلق المنطقة إلى نوع من الفوضى والاشكاليات".

ولفت الى أن عدم الاستقرار السياسي يولد عدم استقرار أمني وهذا الأمر ينعكس على مكافحة الإرهاب وخطوط الملاحة الدولية وغيرها.

وقال: " إن التصريح المتداول كان في عام 2018 على قناة أبو ظبي وقد تم اجتزاء كثيرا من المقابلة محاولة في التظليل الرأي العام".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق