عدن تايم تشارك إرم نيوز احتفاءها بالعام السابع من التميز والصدارة "فيديو"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سبع سنوات فقط، منذ مولد إرم نيوز في 18 من مايو عام 2013، كانت كافية لتنتزع إرم لنفسها مكانة بالغة العمق، والتأثير في فضاء الإعلام العربي المزدحم.

اليوم، لا بدّ لـ إرم، من تفادي غرور المبالغة في التواضع، ومكاشفة أو طمأنة المتابعين المتزايدين، بأن الموقع صعد في معيار المقروئية العام الماضي، إلى المرتبة الخامسة بين وسائل الإعلام على مستوى ، بحسب بيانات شركة ايفيكتيف ميجر، المتخصصة في تصنيف وترتيب المواقع الإلكترونية.

كما تكشف إحصائيات محرك غوغل من جهتها، عن حصد الموقع، خلال العام 2019 لنحو 90 مليون زيارة مصدرها الرئيسي محركات البحث، التي منحت إرم ترتيبا عاليًا، قلما تمنح مثله للمواقع التي لا تكون تابعة لقنوات تلفزيونية، أو صحف ورقية.

والأهم، أن محركات البحث لا تمنح تلك المكانة بشكل عشوائي، وإنما بناء على معايير دقيقة ومعقدة، ترتبط كلها بنوع وجودة المحتوى وأصالته.

لم نكتف في إرم بالمحتوى المكتوب إيمانًا منا بأن المستقبل للصورة، وعملنا على تطوير المحتوى المرئي خلال السنوات الماضية، لتحل الذكرى السابعة، ونحن فخورون بإنتاجنا المرئي الذي بات ينافس القنوات التلفزيونية الكبرى بشهادة المعلقين والمتابعين.

ربما حرمنا من تنظيم حفل يليق بالمناسبة، كما عودناكم في السنوات السابقةن حيث حرصنا دائمًا على جعل ذكرى الانطلاق فرصة للحوار والنقاش، استقطبت على مدى السنوات الماضية، قامات عربية بارزة.

غير أننا نعد جمهورنا الوفي، أن ما تحقق حتى الآن، ليس نهاية المطاف، بل هو تأسيس جديد ووعد بالمضي إلى آفاق لا حدود لها، دون أن ننسى هنا تقديم الشكر والامتنان للجمهور الذي حفزنا بتفاعله، سواء بتعبيره عن الإعجاب، أو الانتقاد على مدى سنوات تجربتنا الفتية.

لكم جميعا كل الشكر والامتنانعدن تايم تشارك إرم نيوز احتفاءها بالعام السابع من التميز والصدارة "فيديو"

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق