بشرى سارة..نسبة التعافي من كورونا بلغت نحو 50% في احدث احصائيات الجائحة بالشرق الاوسط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بلغت نسبة التعافي من فيروس المستجد نحو 50% من اجمالي الاصابات، في احدث احصائيات الجائحة في دول الشرق الاوسط وفقا لمنظمة الصحة العالمية المنشورة مساء اليوم الاحد.

وبلغ عدد المتعافين من فيروس كورونا في دول الشرق الاوسط حتى اليوم اكثر من 165660 حالة متعافية، من اجمالي الاصابات التي بلغت 335088 حالة معلنة، وهو ما يؤكد ان نسبة التعافي بلغت نحو 50% تقريبا.

ويعتبر ذلك بشرى سارة تزيل القلق الذي ينتاب الكثيرين من هذا الفيروس الذي تشير دراسات حديثه بأنه فقد الكثير من قوته وقدرته على الوفاة.

وفي هناك 3 حالات تعاف معلنة، بينما اطباء ومختصيين يؤكدوا ان حالات التعافي الحقيقية او التي بدأت تتماثل للشفاء بلغت 10 حالات، سيتم الاعلان عنها قريبا.

يذكر ان عدد الوفيات المتزايد في يعود معظمها لكبار السن واصحاب الامراض المزمنة والذين تتفاقم حالتهم وتزداد سوءا نتيجة اسباب وعوامل اخرى اكثرها شيوعا يعود الى ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة بشكل كبير جدا، تضاعفه انطفاءات الكهرباء غير المعقولة والتي بلغت نحو 16 ساعة انطفاء باليوم الواحد، وهو الامر الذي يساعد في تضاعف حالات الاختناقات وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المشاكل الصحية الاخرى التي تزداد ايضا نتيجة الصيام خلال شهر رمضان.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق