وصول حالة وفاة إلى الحجر الصحي بمستشفى ابن خلدون بلحج و5 حالات مرقدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصلت حالة وفاة إلى قسم الحجر الصحي بمستشفى ابن خلدون بلحج .

وفي تصريح لعدن تايم قال انور عبدربه مدير مكتب الصحة بيهر الذي احضر الحالة صباح اليوم أن المتوفي من أبناء يافع وتوفي وهو بالحبيلين ، حيث تم إحضار جثمانه لأخذ مسحة للتأكد من أسباب الوفاة ، موضحا بأن هناك حالتين أخرى بالمديرية تم الاشتباة باصابتها بفيروس .

واعرب انور عن حاجة المديرية إلى كادر صحي يقوم بهذه المهمة لاستقبال الحالات المشتبه بها والمؤكدة وقال: كما تنقصنا التجهيزات الطبية والمعدات ووسائل الوقاية لحماية الكادر الصحي .

من جانبه أكد د.محسن مرشد مدير مستشفى ابن خلدون أن المستشفى بحاجة إلى الأطباء كون بعض الأطباء بالمستشفى مرضى والنصف الآخر يتهرب من العمل خوفا من الإصابة أو انتقال العدوى إليهم .

ويستقبل الحجر الصحي حالات من مختلف المناطق والمديريات ومن محافظتي وأبين ويقدم لهم الخدمات الطبية والعلاجية في ظل وجود الأجهزة الحالية والإمكانيات المتواضعة ومؤخرا استقبل المستشفى أكثر من 7 حالات منها 5 مؤكدة باصابتها بفيروس كورونا وحالتين سلبية .

وناشد د. محسن جميع الأطباء العاملين بالمستشفى لمباشرة أعمالهم وتغطية النقص الموجود لإنقاذ حياة المرضى والتحلي بروح المسؤولية كون مهنة الطبيب إنسانية وأخلاقية وعلى الجميع تحمل المسؤولية في هذه الظروف الحرجة .
كما طالب بتدخل المنظمات الدولية والإنسانية العاجل في هذا الجانب .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق