تقرير: عمليات إرهابية تنفذها مليشيا الاخوان في جبهات القتال بأبين (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدأت مليشيات حزب الاصلاح ذراع الشر لجماعة الاخوان باليمن استخدام تكتيكها الارهابي القديم للجماعات المتطرفة وذلك بعمليات انتحارية نفذها عناصرهم بجبهة الشيخ سالم بمحافظة أبين وتمكن الجيش الجنوبي والمقاومة من التصدي لها قبل وصولها لهدفها وهو ما يعزز تواجد عناصر ارهابية بصفوف قوات ماتسمى الجيش الوطني التابع لمليشيات حزب الاصلاح وجنرال الحرب علي محسن الأحمر.

وفي نفس السياق أجهضت الأجهزة الأمنية والعسكرية بالعاصمة مخطط إرهابي كبير عبر البحر لزعزعة الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن بعد امساك خفر السواحل عشرات العناصر الارهابية التابعة لمليشيات حزب الاصلاح تم ارسالهم من منطقة شقرة الساحلية على متن قوارب لكن يقضة الأمن والمقاومة كان عند المستوى وعلى يقظة عالية وتم إحباط المخطط والقبض على اكثر من 32 عنصرا بحوزتهم عدد من الأسلحة والأدوات المتفجرة.

 

وأكدت مصادر خاصة من محافظة أبين عن ‏ظهور عدد من العناصر الأرهابية المطلوبة دولياً وبينها المدعو “صابر ابو علي” المطلوب بقضايا إرهابية وقتل وتفجيرات في عدن.

حيث رصد ناشطون ظهوره في فيديو بثته مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقاتل مع مليشيا الإخوان الإرهابية في أبين وهو مايعزز الصفة الأرهابية التي تتخفى تحتها القوات الغازية للجنوب تحت اسم القوات بينما هي قوات ارهابية ومتطرفة وتشكل خطر على والمجتمع الدولي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق