الاعلامي بامرحول الى معاقبة المسؤلين عن إنهيار منظومة الخدمات في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جدد الصحفي والإعلامي التلفزيوني الجنوبي البارز معروف سالم بامرحول مطالبته بمحاكمة ومعاقبة كل الفاسدين اللصوص المسؤلين عن سوء وتردي وإنهيار منظومة الخدمات العامة لسكان محافظة وزيادة اعداد الوفيات يوميا بسبب إنتشار الأمراض والأوبئة القاتلة.

واكد بامرحول في منشور له على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك انه لا يكفي إستدعاء الفاسدين وقبول إستقالاتهم ومساءلتهم والتحقيق معهم وتوقيفهم عن ممارسة وظائفهم بل يجب محاكمتهم محاكمة علنية والتشهير بهم وإنزال اقسى العقوبة بحقهم ومصادرة ممتلتلكاتهم جزاء ما إقترفوه بحق الشعب.
ودعا بامرحول الى ضرورة التدخل الفوري العاجل للقضاة ورجال القانون الشرفاء في عدن للقيام بهذه المهمة كونها امانة في اعناقهم وتوقع الصحفي معروف بامرحول إنفجار ثورة غضب جماهيري عارمة عواقبها وخيمة إذا لم تتم محاكمة ومعاقبة اللصوص الفاسدين ليكونوا عبرة لغيرهم والله من وراء القصد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاعلامي بامرحول الى معاقبة المسؤلين عن إنهيار منظومة الخدمات في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق