حقيقة مخالطة مصاب #كورونا في المهرة بطاقم المحجر الصحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، اليوم، الشائعات المنتشرة على شبكات التواصل الاجتماعي عن اختلاط المصاب بفيروس بالطاقم الطبي العامل في المحجر الصحي بمديرية الغيضة.. موضحاً بأن الشخص الذي ظهر في الصورة المتداولة كانت لعامل نظافة يعمل في المحجر الصحي وليست للمصاب.

وبيّن مدير عام مكتب الصحة، بأن المريض يتلقى حالياً الرعاية الصحية وحالته مستقرة، وإن فرق الاستجابة السريعة والترصد الوبائي تقوم بحصر المخالطين له لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشاد الدكتور عوض مبارك بقرار لجنة الطوارئ بالمحافظة بحظر التجوال الجزئي ضمن الإجراءات للحد من انتشار الوباء.. مؤكداً بأن المكتب يتابع عن كثب الوضع في عموم مديريات المحافظة لمواجهة الأزمة والسيطرة عليها، ويعمل على تعزيز قدرات كوادره بما يمكّنها من التعامل مع الحالات بكفاءة.

ودعا الإعلاميين والنشطاء ورواد التواصل الاجتماعي، لعدم نشر الشائعات وإقلاق السكينة العامة وزرع الخوف لدى المواطنين، مشدداً على تحري الدقة في المعلومات وأخذها من مصادرها الرسمية.

من جانبه، أعلن الفريق الطبي والأمني المرابط في المحجر الصحي بمديرية الغيضة، تأييدهم للقرارات العاجلة التي اتخذتها لجنة الطوارئ بالمحافظة لمنع انتشار فيروس كورونا، موجهاً مناشدة ورسالة إلى جميع المواطنين تحت عنوان (أخي المواطن نحن هنا نضحي من أجلكم، الرجاء منكم التعاون والالتزام بالتدابير الوقائية والاحترازية).

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق