عدن .. صورة لأفطار جماعي تثير جدلاً واسعاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أثارت صورة لأفطار جماعي في أحد شوارع العاصمة ، جدلاً واسعاً، سيما وهي تأتي في ظل تفشي الأوبئة والحميات بشكل كبير، ووصول الوفيات اليومية في عدن إلى العشرات.

وأظهرت الصورة عشرات الشباب في أحد أحياء مدينة كريتر بالعاصمة عدن، وهم يستعدون للإفطار قبل مغرب الخميس، في تجمع يأتي في ظل إقرار إجراءات لمنع التجمع كاحترازات لمواجهة فيروس والأوبئة المنتشرة.

ووجه صحفيين ونشطاء انتقادات حادة للمشاركين في الإفطار، ووصفوا هذا التجمع بالخطر الحقيقي على المجتمع، وتساهل ثمنه غالي جداً.
وفي هذا الصدد قال الناشط الحقوقي أنيس الشريك: "الصورة اليوم في عدن .. هذا الي حاصل خطر حقيقي على المجتمع .. فين الناس رايحه".
من جانبه قال الصحفي ياسر اليافعي : "ان صح هذه الصورة مساء اليوم من كريتر لا تزعلوا عندما تسمعوا زيادة في عدد الوفيات، نحن امام جهل يقود الى كارثة تصل كل بيت".
وأضاف: "لا حول ولا قوة الا بالله وهؤلاء هم الطبقة المثقفة والشباب المتعلمين .. هذا تساهل ثمنة غالي جداً تدفعه كريتر ارتفاع في نسبة الوفيات".
بدوره قال الناشط، شادي علوان : صوره قبيحة وتدل على عدم مسؤلية وجهل وقلة وعي، دعا لان تكون هناك إجراءات حازمة ورادعة لكل من يتساهل، حيث أن غياب الردع يدفع البعض للتساهل ومنهم هؤلاء.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق