"فيديو" الشيخ النقيب الجنوبيين للنفير العام وصد قوة الغزو وإعادتها إلى مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا عضو هيئة رئاسة ، الشيخ عبدالرب النقيب القوات المسلحة الجنوبية، وقبائل للنفير العام ومواجهة مليشيات حزب الاصلاح الإخواني وقوى الغزو التي تحشد لاجتياح الجنوب، وإعادتها إلى .
وقال الشيخ عبدالرب النقيب، في خطاب متلفز، بثته قناة المستقلة، ان الجنوب اليوم يواجه هجوم بربري غاشم تكالبت فيه قوى الإرهاب وتجار الحروب من كل حدب وصوب، وتريد اجتياح الجنوب والسيطرة على مقدراته وثرواته.
وأشار في كلمته أن تلك القوى التي تحشد ضد الجنوب مدعومة من دول إقليمية معروفة داعمة للإرهاب والتطرف، وناقمة على الجنوب وقضيته.
ودعا الشيخ النقيب القوات الجنوبية من الأحزمة الأمنية والنخب والمقاومة والعمالقة والأمن والجيش الجنوبي، وكذلك قبائل الجنوب، للنفير العام والانتصار لدماء الشهداء في الدفاع عن الجنوب وأرضه وقضيته، وصد قوى الغزو التى تحشد في شقرة، وافشال مخططاتهم لغزو الجنوب مجدداً، ومواجهة قوى الغزو وإعادتها إلى مأرب خائبا يجر اذيال الخزي والخسران.

وتأتي دعوة الشيخ النقيب بعد أن أقدمت مليشيات حزب الإخواني المسيطرة على الحكومة اليمنية، على تفجير الوضع العسكري في أبين، وحاولت التقدم خلال الأيام الماضية تجاه مدينة زنجبار، وتحديدا منطقة الشيخ سالم، بهدف التقدم اجتياح أبين وعدن حسب زعمهم، إلى أن القوات الجنوبية تصدت لها وافشلت هجومها وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، ودفعتها للتراجع تجاه مدينة شقرة الساحلية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق