مسؤول محلي في لحج يكشف حقيقة الحشود العسكرية في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف مدير عام طور الباحة عبد الرقيب البكيري حقيقة الحشود والحركات العسكرية في محافظة مؤكداً بان طورالباحة لن تكون مسرحاً لاي عمليات قتالية على المدى البعيد.

وقال البكيري في تصريح صحفي بان جميع القيادات في الصبيحة بمختلف انتماءتهم حريصة على تجنيب المديرية ويلات النزاعات ، لادراكهم مخاطر حدوث الصراع البيني بين الاخوة وتداعياته في تمزيق النسيج الاجتماعي على المدى البعيد.

وكشف بعدم وجود أي تحركات او حشود من محافظة تعز إطلاقاً كما تداول البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، منوهاً برفض اي قوات من خارج المديرية تحاول إغراق المديرية في مربع الفوضى.

واكد البكيري بان هناك متابعات وتواصل مع كافة القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات القبلية مع كل الاطراف لحثهم على عدم إدخال اي قوات تهدد أمن المديرية ونسيجها الاجتماعي

وأشار بأن طور الباحة وقياداتها وابناءها سيقفون امام حجرة عثرة أمام من يريد تفجير الوضع عسكرياً ايآ كان وتحويل المديرية لساحة حرب.

وأشاد البكيري بحرص وتكاتف جميع القيادات العسكرية في تغليب المصلحة العليا للمديرية، والتزام القوات والوحدات العسكرية أعلى درجات ضبط النفس، داعياً وسائل الإعلام والإعلاميين إلى تحمل المسؤولية الأخلاقية وتحري الدقة والمصداقية قبل نشر اي معلومات والحرص على الحفاظ وسلامة النسيج الاجتماعي الصبيحي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق