طبيبة في محجر الامل بعدن تكشف عن حالات تعافي من كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت طبيبة في محجر الامل الصحي بالعاصمة عن حالات تعافي من فيروس مؤخرا.

ودعت الطبيبة زوهاء عيدروس السعدي عبر منشور على صفحتها بفيسبوك رصدته عدن تايم، المواطنين في عدن بالاقتناع بوجود كورونا وعدم التساهل مع الاجراءات الوقائية.

وجاء في منشور زوهاء السعدي على صفحتها بفيسبوك : "كنت مناوبه ليومين في مستشفى الامل ولسا واصله البيت، كميه ارهاق نفسي وجسدي كبير، صداع ودوخه من اللبس ونقص الاكسجين ،يداتي مقشره وجافه من الجلفزات والمعقمات، رجولي منتفخة من الوقفة ومجروحه، وذا مش حالي لحالي ذا حال كل الطاقم في مستشفى الامل .."

واضافت: "لكني رغم هذا مبسوطه ومتفائله.. مريضه من مرضاي خرجناها من جهاز التنفس الاصطناعي وتحولت لاكسجين عادي وصارت صاحيه واعيه اليوم معنا.. ومريض ثاني استغنى عن الاكسجين نهائيا بعد معاناه اسبوعين وتحت الملاحظه لبكره لارساله للبيت".

واختتمت السعدي بالقول: " مبسوطه جدا وماكدرني الا كم الرسائل اللي وصلتني والاستفسارات ...(...) والله مقدرين الوضع النفسي للناس ومحاوله خلقها لاعذار تهدي نفسها فيها، بس رجاء خلاص اقتنعو بفكره الكورونا وخطورتها ووفياتها ، حافظو على انفسكم واهاليكم ي اهل عدن والزمو بيوتكم عشانكم انتو ؛ اما احنا قد سابلنا بانفسنا وقدنا فيها ..".

يذكر ان مستشفى الامل هو المحجر الوحيد بعدن قبل اضافة مركز عزل مؤخرا في مستشفى الجمهورية، وسط مطالبات بتوسيع عدد المحاجر والزام كافة المستشفيات بفتح مراكز عزل.

وبلغت عدد الحالات المؤكدة بكورونا في عدن وفقا للجنة الطوارئ اليمنية 39 حالة معلنة بينها 4 وفيات، فيما ارتفع عدد الحالات باليمن عموما الى 67 حالة واجمالي عدد الوفيات 11 وفاة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق