صحيفة سعودية: الحوثي مستمر في نقض العهود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حذرت صحيفة "عكاظ" السعودية من أن مليشيا ، المدعومة من إيران، ليس لها عهد ولا ذمة، وسلامة الشعب لا تعنيها من قريب أو بعيد، مشيرة إلى استمرارها في خرق وانتهاك وقف إطلاق النار بأعمال عسكرية عدائية، واستخدام الأسلحة الخفيفة والثقيلة والصواريخ الباليستية.

وأكدت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، أن أفعال المليشيا الحوثية لا تعكس إطلاقا رغبتها في وقف إطلاق النار، وخفض التصعيد، وجديتها في الانخراط بإجراءات بناء الثقة، والوصول إلى حل سياسي شامل، بل تعكس جليا استمرار المليشيا في نقض العهود، مشيرة إلى أن هذا هو الفرق بين العربي الملتزم بالاتفاقيات والمرتزقة الناكثين للمواثيق.

وأوضحت الصحيفة أن قرار التحالف العربي وقف إطلاق النار لمدة أسبوعين، وتمديده لمدة شهر نبع من قناعة وإرادة التحالف لإعطاء فرصة لمساعي السلام، وإنهاء أزمة الشعب اليمني الذي يواجه مرتزقة مليشيا الحوثي المدعومة من نظام إيران الإرهابي إلى جانب إعطاء الفرصة للتعامل مع الجائحة الوبائية واتخاذ الإجراءات الوقائية والحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن القرار عكس رغبة التحالف العربي في تخفيف معاناة المواطنين، والعمل على مواجهة فيروس ، ومنعه من الانتشار، ولكن مرتزقة الحوثي لا تعنيهم سلامة الشعب اليمني من قريب أو بعيد.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق