بعد عدوله عن الاستقالة .. مأمور التواهي يقر تفعيل عمل المجمعات الصحية 24 ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش مدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، الاثنين، اجراءات تفعيل عمل المجمعات الصحية في المديرية على مدى 24 ساعة، ننتيجة للاوضاع الصحية الحرجة التي تمر بها العاصمة عموما وانتشار موجة الحميات المتعددة في اوساط المواطنين.

وفي الاجتماع الذي حضره مديري المجمعين الصحيين لمنطقتي التواهي والقلوعة، وعدد من المتطوعين الشباب، فقد شدد مدير عام مديرية التواهي الشعيبي، على ضرورة تفعيل عمل مجمعيين صحيين في المديرية على مدى ٢٤ ساعة، على ان يكون مجمع التواهي والقلوعة .. مبديا استعداده على تزويدهما بكافة الاحتيجات والمستلزمات الطبية الضرورية، ليتسنى لطاقمهما الطبي تقديم خدمة أمام مرضى المديرية وخارجها.

وقال مدير المديرية، اننا أمام موقف ديني واخلاقي ووطني، يفترض تطبيقه على اكمل وجه وبأسرع وقت ممكن، وذلك للتخفيف من معاناة الناس في الوقت الذي أغلقت الكثير من المستشفيات الخاصة ابوابها امام المرضى.

ووجه مدير عام المديرية كلا من مدير المجمع الصحي في التواهي الدكتورة عبير عبده نعمان، ومجمع القلوعة الدكتورة مرفت خالد ، بالتواصل مع اطباء وممرضين للاستعانة بهم وليكونوا عاملا مساعد في نوبات العمل .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية في المديرية توفير كل الاحتياجات والمستلزمات الطبية والدعم.

هذا وقد تم تشكل لجنة خاصة بمتابعة تفعيل عمل المجمعيين الصحيين بمنطقتي التواهي والقلوعة على مدى ٢٤ ساعة، برئاسة د. عبير عبده، وعضوية د. مرفت خالد مديرة المجمع الصحي - القلوعة.

حضر الاجتماع، مستشار المديرية عبد الرحمن الشعوي، والناشطين المجتمعيين حسين طه و ايمن فارس.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق