متحدث الانتقالي يكشف تفاصيل اجتماع الإدارة الذاتية الأخير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال المتحدث الرسمي باسم م.نزار هيثم أن هناك خطوات متسارعة من قبل الجنة العليا للإدارة الذاتية بغرض إنجاح الخطوات الأخيرة.

وكشف المتحدث الرسمي بحديث لإذاعة هنا ان هناك كان لقاء أخير عقده رئيس الإدارة الذاتية اللواء بن بريك مع أعضاء الأمانة العامة ورؤساء القيادات المحلية بالمحافظات الجنوبية والقيادات العسكرية والأمنية أطلعهم على المستجدات الأخيرة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

وأشار م. نزار أن اللواء بن بريك شرح الأهداف العامة للإدارة الذاتية للجنوب والتي هي بكل تأكيد تهدف إلى إنهاء معاناة أبناء من قبل سوء إدارة السابقة للحكومة والتي لم تقوم بواجبها وكثرة فسادها المالي والإدارة.

ولفت إلى أن هناك جملة من الإجراءات المتخذة قريبا في ظل عملية تنظيم واشراف الإدارة الذاتية وفي إطار مراقبة العمل للمراقبة الاذاتية والمرافق العامة في الجنوب.
وأشار إلى أن اللقاء ناقش أيضا آلية الضبط والحصر للموارد العامة ة في تلك الوحدات الإدارية والمرافق العامة وكيفية استغلالها.

وقال إن ما نسمعه من نعيق القنوات التابعة لإخوان التي تشير إلى تكميم الحريات الجنوب فهي ادعاءات، وهذا ينفي أن يكون نعيد سيناريو ما عانى منه شعبنا ولا يمكن ان نعمل على ذلك على الاطلاق ولكن هي بعض الإجراءات التي نتمنى من الجميع ان بتفهمها وهي إجراءات قانونية كإجراءات منع التحريض على تنفيذ القوانين.

ولفت إلى أن تلك الأصوات الناعفة التي تحاول البلبلة وتحاول أن تخل بالأمن والاستقرار هي بكل شك أصوات حزبية نتنه والكل يعرف عداءها الشديد منذ 94 وليس وليد اليوم ولكن استطاعت من خلال تمويل بعض الأطراف نشر مغالطات ونؤكد على حرية الرأي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق