البرنامج السعودي يقدم محروقات تشغيلية لمشاريع الكهرباء بحضرموت

0 تعليق ارسل طباعة
اعتمد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار كميات من المحروقات التشغيله لمشاريع الكهرباء والمياه بالمديريات الصحراوية (رماه - ثمود - القف).

وتمثل الدعم في تزويد مشاريع المياه والكهرباء ب(٥٨ الف لتر ديزل)كدفعة اولى موزعة على المديريات الصحراوية الثلاث حسب الاحتياج.

و في حفل التدشين اوضح قائد معسكر الخالدية ابو نوره إن هذه الدفعة الاولئ تأتي كاستجابة من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن والتدخل في المناطق الصحراوية لدعم مشاريع البنية التحتية بالمنطقة لمساندة جهود السلطات المحلية وتخفيف على المواطنين وتساهم في تحسيين الخدمات و التي نأمل أن تستمر بشكل شهري .

واكد ابو نوره ان الفترة القادمة ستشهد تدخلات متعددة ومتنوعه لما من دوره تحسين الخدمات والاهتمام بالمشاريع الخدمية والبنية التحتية

وعبرت السلطات المحلية و أهالي ومواطني المناطق الصحراوية عن جزيل شكرهم لهذه المنحة المقدمة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين لايألون جهدا في الاهتمام بمعاناة الناس وخاصة اصحاب المناطق الصحراوية مقدمين شكرهم وتقديرهم لقائد مسيرة العزم والحزم بن عبدالعزيز وولي عهده و لكل من ساهم بالمتابعة ووصولها الى المناطق المستهدفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق