فيديو "قناة العربية" تكشف عن انقلاب داخل الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نشرت قناة العربية الحدث، السعودية، تقرير عن انقلاب وزراء وإعلاميون على اليمنية، وباموال قطرية، لتنفيذ مخطط تركي يستهدف المحافظات المحررة.
وقالت القناة أن مصادر إعلامية كشفت عن انقلاب داخل الحكومة الشريعة اليمنية، للعمل لصالح حركة الإخوان المسلمين، وتنفيذ مخطط تركي وبتمويل قطري يستهدف زعزعة أمن واستقرار المحافظات المحررة، بالتنسيق مع مليشيات .
وحسب التقرير فقد أكدت مصادر القناة أن إثنين من الوزراء، وهم أحمد الميسري، وصالح الجبواني، وثالث كان مستشار ، يحرضون ضد والشرعية ولا زالوا يتمتعون بمناصبهم في الشريعة ويتنقلون بين الدوحة واسطنبول، أما الإعلاميين فيشنون حملات تحريض ضد التحالف عبر القنوات الممولة قطريا.
وترفق ( تايم) التقرير في سياق الخبر، والذي كشفت مصادر أن الوزراء والإعلاميين انخرطوا ضمن المخطط التركي القطرى مطلع 2019م، بعد الانفتاح الإخواني على مليشيات الحوثي الذي أتى برعاية قكرية.

وتعليقا على التقرير قال القيادي الجنوبي أحمد عمر : "‏جميل ان ما كنا نتحدث عنه قبل أكثر من عام كحقيقة دامغة بات يذاع اليوم على قناة "الحدث".
وأضاف: "ومن المهم أن نقول أن ما ظهر ليس سوى (رأس جبل الجليد) في حين أن كتلة الجبل لا زالت تتخفى بتذاكي وان كانت معروفة، وهي مجموعة شخصيات في مكتب الرئيس وأخرى تحيط به، تدفع بهؤلاء وتخطط لهم لكنها الأصل".

هذا وكانت صحيفة عكاظ السعودية قد نشرت بالأمس تقرير يتحدث عن اخترق وزراء وإعلاميون يمنيون للشرعية وانقلابهم عليها لمهاجمة التحالف العربي.

فيديو "قناة العربية" تكشف عن انقلاب داخل الشرعية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق