الشبحي يفند مزاعم" الصراع على الموارد" في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى عادل الشبحي، ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي مزاعم أن الحاصل في صراع موارد وأن الغرض من خطوة الانتقالي استيلاء المجلس الانتقالي على موارد الشعب مؤكدا ان الانتقالي يتقدم اليوم الصفوف لتقديم للشعب ما يطلبه من خدمات.
جاء ذلك ضمن تصريح لقناة بلقيس حاولت فيه مذيعة قناة بلقيس تسويق اتهاما آخر بتحول الانتقالي إلى اداه قمع جديدة الأمر الذي نفاه الشبحي وقال إن ذلك فقط في مخيلة حزب ووسائل إعلامهم غير أن الواقع يثبت ان علاقة المجلس الانتقالي والشعب مصير واحد، مضيف أن المجلس جزء من الشعب ولم يكن يوما إلا جزء من الشعب.
وقال الشبحي في الوقت الذي غضت الطرف قناة بلقيس عن اوجاع الناس خمس سنوات في عدن نراها اليوم تسلط الضوء وبشكل مكثف على تظاهرة خرجت في أوقات حظر نادت بمطالب يعمل لأجلها المجلس منذُ ثلاث سنوات.
وقال الشبحي منذُ خمس سنوات والشعب يعاني والمجلس الانتقالي أنشئ ككيان سياسي مفوض من قبل الشعب في وبرغم ذلك فقد منح الحكومة فرصة إدارة الموارد ولكن عندما فشلت الحكومة في توفير أدنى مستوى من الخدمات اتخذ قرار الإدارة الذاتية.
وأضاف في الوقت الذي يجتهد فيه المجلس لإدارة الجنوب وإعادة ترتيب هذه المؤسسات نشاهد أمثال هؤلاء الذين يخرجون بمظاهرة تطالب بمطالب الكل المجلس والشعب يجتهد للعمل على تنفيذها، في ظل سكوتهم سنوات وانتفاضهم بعد أيام فقط من إدارة المجلس ما يعكس ريبة الموقف.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق