مدير أشغال الحوطة :"أخذ مبالغ مالية من الأسواق العامة عملية ابتزاز نخلي مسؤوليتنا منها"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصف مدير مكتب الأشغال العامة بمدينة الحوطة المهندس محمود المصينعي مايحدث من أخذ مبالغ مالية من أصحاب المحال التجارية بمدينة الحوطة (بالابتزاز).

وأكد المصينعي : نخلي مسؤوليتنا مما يحدث ونحمل هذا الإجراء الغير قانوني للسلطة المحلية بلحج.

المصينعي قال لعدن تايم سبق وأن اصدرنا تعميم خاص لأصحاب المحال التجارية بعدم دفع أي مبالغ مالية لأحد المحصلين ويدعى (غصاب) وقمنا بتعميمه على الجميع.

وأشار :تفاجئنا بأن مدير مديرية الحوطة يصدر أوامر بالاستمرار وإلزام أصحاب المحال التجارية بدفع مبلغ مالي بواقع 200 ريال يوميا على كل محل تجاري ومن يتخلف سيتم الزج به في السجن.

وأكد المهندس محمود المصينعي المذكور (غصاب) مستمر في ممارسة ابتزازه ويقوم بأخذ مبالغ مالية رغم أن المذكور رست عليه مزايدة تخص أصحاب البسطات والخردوات في الشارع الرئيسي والخلفي لمدينة الحوطة فقط ولم تذكر في المزايدة أخذ مبالغ مالية على اصحاب المحال التجارية لأسباب كثيرة منها أن لديهم تراخيص مزاولة مهنة ودفع ضرائب وزكاة وايجار وغيرها.

ونوه بأن (غصاب) يعمل في تحصيل المبالغ المالية من الأسواق العامة بالمدينة بذريعة عاقل سوق"الليم والمنجا والخضار والفواكه" وسبق وأن قمنا بمنعه إلا أنه رفض التوقف وهو مستمر في عبثه حتى الآن.

وقال هذه الظاهرة منتشرة منذ سنوات حتى اللحظة وهي مخالفة لقانون المزايدات نطالب محافظ محافظة بوقف مايحدث من ممارسات غير قانونية تنتهجها سلطة لحج بحق المواطنين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق