الإمداد الدوائي يوزع مواد طبية مقدمة من الإمارات لمستشفيات العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
واصل البرنامج الوطني للإمداد الدوائي عملية توزيع المواد الطبية، المقدمة من دولة العربية المتحدة، لمستشفيات العاصمة .

وتضمنت المواد الطبية مستلزمات طبية ومواد الحماية المهنية لكل الاطباء والطاقم التمريضي والصحي في مسشفيات مديريات العاصمة عدن.

وقالت إدارة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي إنه تم صرف المواد المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لمستشفى الجمهورية ومستشفى مصافي عدن ومستشفى باصهيب ومستشفى صلاح الدين ومستشفى الصداقة ومكاتب الصحة في صيرة وخور مكسر والمعلا والتواهي والمنصورة ودار سعد والشيخ عثمان والبريقة والويه الدعم والاسناد حماية المنشآت ضمن خطة التوزيع المعتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان.

وأوضحت أن المواد التي تم تسليمها اليوم للمستشفيات ومراكز الصحة هي عبارة عن الكمامات والقفازات والبدلات الواقية لطاقم المباشر والملامسين للمرضى المشتبه بهم أو الحالات المؤكدة.

وأشارت إلى أن هذا الصرف الذي سبقه صرف بالعديد من المواد والأدوية والأجهزة الخاصة لمجابهة في البلاد, والذي سيسهم في الحد من انتشار انتقال العدى بين أوساط الكادر الطبي والتمريضي والفني العامل في مراكز العزل المعتمدة والمستشفيات والمراكز الصحية والمجمعات.

وأكدت استمرار البرنامج بدعم المستشفيات والمراكز الصحية والمجمعات بكل ما يتم توفيره للحفاظ على الأيادي العاملة في القطاع الصحي ويقدم رعاية طبية مناسبة للمصابين بفيروس كورونا, عافى الله الجميع من كل سوء.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق