صحة ساحل حضرموت تقدم عيادة متنقلة لخدمة أبناء ميفع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدم عصر اليوم الجمعه د. رياض حبور الجريري وكيل وزارة الصحة العامه والسكان مدير مكتب الوزاره بساحل عيادة متنقله واحده لمنطقة ميفع البوابة الغربيه لمحافظة حضرموت وذلك لتلبية الحاجة الصحية الملحة لآلاف من السكان في الاجزاء الغربية من البلاد.

وفي تصريح خاص اكد الدكتور رياض الجريري وكيل وزارة الصحة العامه والسكان مدير مكتب الوزاره بساحل حضرموت ان العيادة المتنقله سوف، تعمل التي في امس الحاجة اليها علئ وجه السرعه للمساعدة في تلبية الاحتياجات الصحية للسكان المقميين في المناطق التي تعاني من محدودية فرص الحصول على خدمات الرعاية الصحية في المناطق النائيه ومناطق البعيدة عن الخدمات الصحية الحالية.

من جانبهما عبر الاخوين حسن العمودي مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع وعوض علي باجبل مدير المركز الصحي بمركز ميفع عن سعادتهما جدا لوصول، هدة، العيادة المتنقله الجديدة التي ستوفر خدمات صحية علئ مدار الساعة للسكان في المحتاجين لمثل هذة الرعاية الصحية في منطقة ميفع.

الجدير بالذكر ان العيادة المتنقله جاءت بدعم من منظمة الصحة العالمية وذلك لتقديم المساعدات الصحية للسكان بمنطقة ميفع البوابة الغربيه لمحافظة حضرموت.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق