مساعدات إماراتية لأسر شهداء قوات الأمن في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإغاثية على الأسر المستحقة ضمن مشروع «المير الرمضاني» الذي يجري تنفيذه بعدد من المحافظات اليمنية ضمن الجهود الإنسانية المتواصلة التي تبذلها دولة في إطار استجابتها الطارئة للتخفيف من الأوضاع المعيشية في الشقيق.
ودشنت الهيئة توزيع عشرات السلال الغذائية على أسر شهداء منتسبي جهاز الأمن والشرطة في ساحل ، استمراراً لحملة الإغاثة التي يجري تنفيذها خلال شهر رمضان الفضيل.
وأثناء التدشين تقدم المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على هذه اللفتة الكريمة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.
وأكد المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت، أن وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة مع أسر شهداء منتسبي إدارة الأمن والشرطة ليس بالغريب، فهم دائماً إلى جانب أبناء حضرموت في مختلف المجالات.
وعبرت أسر الشهداء عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية خلال شهر رمضان الفضيل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق