الادارة الذاتية للجنوب تعلن لجان رقابية على المؤسسات الخدمية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال رئيس الجمعية الوطنية ورئيس الادارة الذاتية للجنوب اللواء احمد سعيد بن بريك إن سلسلة من الاجراءات الادارية اتخذت خلال الايام الماضية من شأنها ان تعمل على تحسين الجانب الخدمي بعدن.

وقال في مداخلة عبر اذاعة هنا ضمن برنامج خط ساخن  "اننا وخلال الايام الماضية قمنا بعمل سلسلة من الخطوات التي ستعمل على تحسين الخدمات للمواطن منها محاسبة المختصين بالخدمات حيث باشرت النيابة العامة بمتابعة ذلك ، على ان يتم في الايام القادمة العمل على متابعة تلك الخطوات لتحسين وصول الخدمات للمواطنين للمستوى الذي يليق بعدن".

واشار الى ان الإدارة الذاتية تعمل على ترتيب فرق رقابية من النقابة والجمعية الوطنية على كل مرافق الدولة لتنفيذ سلسلة من التوجيهات لخدمات المواطنين في القضايا الاربع الصحة والكهرباء والمياه والنظافة.

ولفت الى ان قرار الحظر المتخذ مؤخرا جاء كضرورة امام انتشار الأوبئة لغرض مجابهة الامراض المختلفة المنتشرة بعدن.

واشار برغم" ان الوضع الصحي مهترئ ولكن ليس امامنا الا ان نجابه نلك الامراض بما نمتلك من ادوات ووسائل، منوه الى ضرورة ان يتعامل المواطن مع الاجراءات التي اتخذها المجلس للحد من الامراض المنتشرة بشيء من الجدية".

وقال انه "وتزامنا مع اعلان الحظر وجهنا مسوولي الخدمات المياه والكهرباء باستمرار تقديم الخدمات وخاصة اوقات الحظر لكي تكون مناسبة ومواكبة لإعلان الحظر المعلن عنها".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق