لقاءً هام في عدن يقف أمام الحلول والمعالجات السريعة لملف الخدمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس البروفيسور دكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة ، مساء أمس، لقاءً هاماً ، ضم عدداً من مدراء المؤسسات الخدمية والمكاتب التنفيذية بالعاصمة عدن.

وبحث اللقاء الذي عقد بقاعة إجتماعات مكتب صندوق النظافة في مديرية خورمكسر، سبل المعالجات السريعة والعاجلة لمشاكل الخدمات الاسياسية للمواطنين في عموم مديريات العاصمة عدن.

حيث تطرقت النقاشات لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي ومشاكل المياه والصرف الصحي وتراكم القمامة والمياه الراكدة التي خلفتها الامطار الاخيرة التي شهدتها عموم المديريات مؤخرا.

كما تداول الحاضرون في اللقاء أهم الإجراءات الوقائية والاحترازية المجابهة لفيروس وطرق مكافحة البؤر الناقلة لأمراض الحُميات كالمكرفس والضنك والملاريا ، وسبل تفعيل حملات الرش الضبابي ومكافحة البعوض الناقل للأوبئة في جميع مديريات العاصمة عدن

وقد أقر اللقاء جملة من الإجراءات السريعة والعاجلة التي ستساهم في تحسين الخدمات الاساسية وتخفف من معاناة المواطنين بصورة ، بالاضافة الى البدء بتنفيذ حملة عامة للرش الضبابي وردم المستنقعات في جميع المديريات .

حضر اللقاء القائد محسن الوالي قائد قوات الدعم والاسناد واركان القوات القائد نبيل المشوشي، والدكتور جمال خدابخش مدير مكتب الصحة وعدد من مدراء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية واعضاء لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي العاصمة عدن وعدد مت الكوادر الصحية والطبية .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق