وصول مولد بقوة 1 ميجاوات الى منفذ شحن لتغذية كهرباء المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد عن وصول مولد كهربائي بقوة 1ميجاوات مع محول رفع بقدرة 3000 kva مخصص للمديرية ، إلى منفذ شحن البري ضمن الدفعة الثالثة المقدرة ب(4) ميجاوات مقدمة من السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة لتعزيز منظومة الكهرباء في المحافظة. 

وأوضح الأسد أن المولد مع ملحقاته سيتم نقله إلى محطة كهرباء المديرية غد الأربعاء وسيتبعه مولد كهربائي آخر سيصل قريباً ضمن منحة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار المقدرة ب(10) ميجا وات ، معبرا عن بالغ شكره للأخ المحافظ على تجاوبه المسؤول مع تلبية مطالب جميع المديريات ومساعيه الخيرة لتحسين الخدمات العامة في ظل شحة الموارد وصعوبة الوضع الحالي وتفهمه لمعاناة المواطنين من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهرباء. 

كما أشاد مدير عام المديرية بجهود المهندس محسن علي بلحاف مدير فرع شركة النفط ومدير عام مؤسسة الكهرباء منطقة الأستاذ محمد علي كلشات لجهودهم الحثيثة في هذا الجانب. 

وسيسهم هذا الدعم في تخفيف الأعباء على محطة كهرباء حصوين في ظل زيادة الطلب على الطاقة خلال الصيف ، ويأتي ذلك بعد متابعات حثيثة بذلها المدير العام للمديرية وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق