أبين .. الانتقالي يناقش آلية تنفيذ بيان الإدارة الذاتية في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد بمحافظة ابين صباح اليوم الاثنين بمقر المجلس اجتماعه الدوري الثاني لشهر ابريل لمناقشة جملة من القضايا والمستجدات على الإدارة الذاتية.

وفي الاجتماع الذي تراسه العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين مستعرضا فيه بيان الادارة الذاتية للجنوب المقدم من هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي.

واشار العميد الحوتري الى ما يتحتم على الجميع فعله لتتفيذ البيان على ارض الواقع ومضاعفة الجهود في ذلك بالشراكة الحقيقة بمختلف الجوانب.

وتقدم العميد الحوتري بالشكر الجزيل للسلطة المحلية والمجلس الانتقالي في مديرية ( سرار ورصد ) لتأييدهما بيان الادارة الذاتية للجنوب،داعياً الجميع الى ان يحذوا حذو مديريتي سرار ورصد لتفعيل نشاط المجلس الانتقالي ولتطبيق بيان الادارة الذاتية

وتطرق الاجتماع الى قراءة المحضر السابق ثم قدم تقرير عن نشاط الادارات الهيئة التنفيذية لشهر ابريل، حيث قام الاستاذ عبدربه الجيشاني رئيس انتقالي التقرير التنظيمي والسياسي لمديرية مكيراس.

واكد الاجتماع على تنسيق العمل بين هيئات المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية من اجل انجاح المهام الموكلة للجميع بما يخدم متطلبات المرحلة الحالية للوطن والمواطن.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق