فرق تطوعية لمؤسسة الأمناء للأعمال الإنسانية تنفذ حملة رش ضبابي في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذت مؤسسة الأمناء للأعمال الإنسانية حملة رش ضبابي عصر أمس السبت بمديرية دارسعد بالعاصمة .

واطلعت فرق تطوعية التابعة للمؤسسة والمديرية اعمال الرش الضبابي والرذاذي لتخليص الأحياء والمنازل من تكاثر البعوض الناقل للامراض والمنتشر بكثرة وخاصة بعد كارثة السيول التي حلت بعدن اواخر الشهر الماضي .

ونُفدت الخطوة الاولى بجميع احياء ومنطاق المديرية بنجاح، وستستمر الحملة الثانية ابتداء من عصر يومنا هذا الاحد حتى الانتهاء من القضاء على  الحشرات والبعوض القاتل في كافة الاحياء والمناطق، كون الحشرات والبعوض لا يموت الا بمرحلتين مكافأة حد قول متخصصين.

جاء ذلك بالتنسيق مع مدير مديرية دار سعد محمد عبدالكريم جباري ،ومكتب الاشغال ، و مندوب مؤسسة الأمناء للاعمال الإنسانية سليم سلام، وتم كذلك شراء كل معدات السموم والحشرات والبعوض وكذلك شراء الديزل وتنفيذ المهمة بنجاح .

وضمن جهودها الإنسانية للتخفيف عن المواطنين آثار السيول ، دعمت مؤسسة الأمناء المتضررين في مديريات عدن بمبالغ مالية ليتمكنوا من شراء بعض المواد والاثاث الضرورية لبعض المتضررين كاإسعافات اولية وغيرها.

وتسعد مؤسسة الأمناء ضمن برنامجها الانساني استهداف مديرية الشيخ عثمان كا خطوة تاني وكذلك تجهيز بعض خزنات مياه شرب فاضية وتوزيعها للمناطق واحياء المديريات التي تعاني من نقص حاد في مياه الشرب وتوفير بوز لتعبية الخزنات ك اسعافات عاجلة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق