بن بريك يبشر بنتائج ايجابية سيلمسها المواطن بعدن ويؤكد ان قرار الادارة الذاتية لا رجعة عنه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، اليوم الأحد، بموردي المشتقات النفطية ومالكي محطات الطاقة المشتراة في العاصمة كل حده.

وفي اللقائين الذين حضرهما الدكتور عبدالسلام حميد، مستشار رئيس المجلس الانتقالي للشؤون الاقتصادية، رئيس اللجنة الاقتصادية في الإدارة الذاتية، أكد اللواء بن بريك أن لا رجعة عن بيان المجلس الانتقالي بشأن الإدارة الذاتية للجنوب، موضحاً الظروف التي دفعت المجلس الى اتخاذ هذا القرار، عقب الأوضاع الكارثية التي حلّت بالعاصمة عدن على وجه الخصوص وبالجنوب بشكل عام، وتخلي الحكومة عن دورها ومهامها، مشيراً في هذا الشأن إلى أن الإدارة الذاتية للجنوب وجدت لتبقى و أن المجلس لن يتخلى عن شعبه وسيكون إلى جانبه في السراء والضراء .

وأكد اللواء بن بريك أن الواجب يفرض على الجميع و بالأخص رجال المال و الأعمال تحمل مسؤولياتهم الأخلاقية تجاه شعبهم للارتقاء وللنهوض بالبنية التحتية للعاصمة عدن ولبقية المحافظات وتوفير الحياة الكريمة للمواطن في .

وأبدى رئيس الإدارة الذاتية للجنوب في ختام كلمته، حرص المجلس الانتقالي على تسهيل عمل التجار و تذليل الصعوبات التي تعترض عملهم .

و في اللقاء تم التوصل مع موردي المشتقات النفطية وكذا مالكي محطات الطاقة المشتراة إلى تفاهمات سيلحظ الشارع نتائجها الإيجابية على حياة المواطن خلال الفترة القريبة القادمة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن بريك يبشر بنتائج ايجابية سيلمسها المواطن بعدن ويؤكد ان قرار الادارة الذاتية لا رجعة عنه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق