المهرة .. بشرى سارّة لأبناء مديريتي سيحوت والمسيلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زف مدير فرع مؤسسة الكهرباء بمديرية سيحوت الأستاذ سالم العدلي، البشرى لأبناء مديريتي سيحوت والمسيلة بوصول مولد كهربائي بقوة 1 ميجاوات إلى منطقة المزيونة، موضحاً بأنه عند وصوله سيتم إدخاله الخدمة مباشرة، وإن محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، وعدنا بتوفير مولدات جديدة بقدرة «2 ميجاوات» ستصل قريبا مقدمة من البرنامج السعودي لإعادة إعمار .

وأكد بأن هناك مساع حثيثة جارية حاليا لتحسين خدمة الكهرباء، وأن الفترة القادمة ستشهد تعزيزاً في الطاقة التوليدية للمحطة ترفع من مساحة ساعات التشغيل.

وأوضح العدلي في تصريح لمركز الإعلامي : بأن إدارة مؤسسة الكهرباء بالمديرية وبدعم من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، والجهات المعنية، عملت خلال الفترة الماضية على توفير قطع الغيار للمولد رقم «7» الذي خرج عن الخدمة قبل شهر رمضان والعمل جارٍ لتركيبها.

وطمأن العدلي أبناء مديريتي سيحوت والمسيلة، بأن الصيف هذا العام سيكون بارداً.. مقدما الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، ومدير عام شركة النفط بالمحافظة، وكل من أسهم وتعاون في حل مشكلات العجز في الطاقة الكهربائية بالمديرية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق