اخبار اليمن مباشر | إعادة تأهيل طريق (جولة الكهرباء حجيف - النفق) بتمويل أممي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع صباح اليوم مدير عام مديرية التواهي في العاصمة ، عبد الحميد ناصر الشعيبي على سير أعمال مشروع إعادة تأهيل وسفلتة الطريق الرابط بين جولة الكهرباء (حجيف) والنفق الألماني الصغير، البالغ طوله ٥ كم. الممول من مكتب الأمم المتحدة (UNOPS)، وتنفذه مؤسسة الوالي للمقاولات.

وخلال تفقده للعمل، استمع مدير عام المديرية "الشعيبي"، إلى شرح مفصل حول المشروع من المهندس محمد علي الوالي، الذي اكد بأنه قد تم البدء في عملية برش الطريق واتلاف الاسفلت السابق .. مشيراً بان العمل سيشمل الخطين (ذهاب - اياب)، بارتفاع ٥سم.

وقد شدد مدير المديرية على ضرورة الانضباط بالمواصفات المهنية المحددة في جدول الكميات الخاص في المشروع .. معبراً عن شكره وتقديره للقائمين على منظمة (UNOPS) ممثلة بالمهندس معين الماس، ومشروع صيانة ممثلة بالمهندس/ سامي باهرمز، و م. احمد ثابت، وذلك لمساهمتهم في اعادة تأهيل شوارع عدن بشكل عام، واهتماهم بمديرية التواهي بشكلا خاص.

وفي سياق متصل، اطلع مدير عام المديرية، ومعه نائب مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف م. محمد باخبيرة على احتياجات شبكة الصرف الصحي في المنطقة لمعالجتها قبل عملية السفلتة.

ووجه الشعيبي، بتأسيس شبكة صرف صحي لمنطقة عاجوره، وكذا شبكة خاصة بتصريف مياه السيول والأمطار في منطقة حجيف، لما له من أهمية بالغة ستساهم في التخفيف من معاناة الاهالي.

وشكلت لجنة برئاسة م. باخبيرة، وعضوية مدير مكتب الاشغال في المديرية م. فهمي خيال، لرفع دراسة المعالجة والتأسيس والبدء بالتنفيذ.

رافق مدير عام المديرية رئيس لجنة التخطيط سمير الوهابي، مستشار المديرية عبد الرحمن الشعوي، رئيس لجان احياء مديرية التواهي علي النمري، مسؤول رؤساء لجان منطقة التواهي عبد العزيز عبد الله.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق