اخبار اليمن الان - رفع اكوام القمامة من شوارع مدينة زنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بتوجيهات من محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين لادارة الموارد المالية بعاصمة المحافظة وبالتنسيق مع مكتب صندوق النظافة والتحسين دشنت مساء يوم الاربعاء الحملة الطارئة لرفع كافة القمامات المتواجدة في الشوارع الفرعية والرئيسية و الاحياء وذلك من اجل الاخذ بالاحترازات من الاوبئة المنتشرة.

وتعد هذه الخطوة ضمن الخطوات الاحترازية الاولية التي اتخذتها السلطة المحلية لمكافحة الاوبئة المنتشرة في المحافظة والتي تأتي بأوامر محافظ المحافظة برفع وتيرة العمل في ظل هذه الظروف الاستثنائية و التي تعد القمامات احد المسببات الرئيسية لانتشار الامراض و ستنطلق الحملة في جميع احياء مدينة زنجبار مستخدمين الأليات الثقيلة وفرق الجمع والكنس .

وصرح مدير الموارد المالية زنجبار / عوض ناصر عوض إن اللواء الركن ابو بكر حسين محافظ محافظة أيين وجه برفع اكوام القمامة المنتشرة في المديرية وبصورة عاجلة والتي بدت من اليوم بنزوله شخصياً وتفقده لاسواق زنجبار وستستمر الحملة التي استهدفت الشارع الرئيسي وممر سوق القات المودي لمسجد الجامع الكبير وخلف مسجد الحاج احمد وممر مركز بغداد و العصلة بجانب فرزة الكود وبجانب صرافة الكريمي وستستمر الحملة حتى تنفيذها باستهداف جميع الاماكن المحددة لتخفيف من تكدس القمامات وسط المدينة .

ومن جانبه أوضح مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة في أبين اسامة الموقري قائلا ان هذه الحملة ستكون واسعه في مدينة زنجبار تجنباً لأي وباء قادم شاكراً الموقري محافظ محافظة أبين على نزوله مساء الاربعاء و تفقده اسواق العاصمة زنجبار ودعمه لهذه الحملة.

واوضح ان صندوق النظافة لدية خطط وبرامج داعيا الحكومة دعم صندوق النظافة بالأليات وكما يامل من المنظمات الدولية ان ترفد الصندوق في جانب الاليات التي يفتقرون اليها .

حضر التدشين هاني الدهماء مشرف عمال صندوق النظافة في المدينة و صلاح الشريعة عاقل اسواق زنجبار

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق